السبت، 8 مارس 2014

من لا يشكر الناس لا يشكر الله

بالرغم من الفترة الزمنية القصيرة التي قضيناها في التدريب،الا انه وبفضل من الله ومنه، بدأ التدريب يؤتي أكله مبكرا، ومتدربات قسم علم المعلومات اثبتن امكانياتهن و قدراتهن. 

رسالة شكر وتقدير تلقيتها اليوم من ا.نوف العباسي من الدعم الطلابي، تترجم ثناء وشكر الجهة للمتطوعات في الجهة و على راسهم رئيسة المجموعة المتدربة وجدان الاحمدي و زميلاتها:
تغريد الزهراني، فاطمة هوساوي،ولاء سندي،هوازن المسعودي،اشواق العميري،رغده الشريف،بتول اليماني،اسمهان، و مروة مستنطق.

شكر الله سعيكم عزيزاتي و جعله في ميزان حسناتكم و نفع بعلمكم.


هناك 4 تعليقات:

  1. ..


    صراحة من أفضل الأشخاص في قسم الدعم الطلابي سعدت بالتعامل معها ، هي الأستاذة نوف العباسي ..
    كانت قمه في الأخلاق والتواضع والجدية والتواصل معنا بالابتسامة والثناء على مانقدمه للكفيفات وعلى كل جهد نبذله تعطينا توجيهاتها من مجرد سؤالنا لها .. ابتسامتها وأخلاقها معنا استفدت منها أنا شخصياَ كونها مسؤله عن الأحتياجات الخاصة وبهذا النشاط والروح الحلوة علمتني أن أعمل لدى الجهة وبرضى تام ورغبة دائمه أن أقدم لهم كل شيء يرغبون فيه .. وردي على هذه المدونه ماهو إلا شكر موصول لها ولك أستاذة مرام مني كطالبة ، على هذا الثناء منكم و على ماتقدمونه لنا كطالبات ونتعمله منكم .. أسأل الله لكم سعادةً لا تزول .

    أشواق العمري ..$

    ردحذف
  2. أثابهن الله , وقواهن وكتب لنا ولهم التوفيق .. استبشرت جدًا بمثل هذا الخبر

    ردحذف
  3. الله يجزاهم كل خير على ماسيفعلونه للكفيفات لأنه صراحة قله من الناس يهتمون لأمر المعاقين ويعاملونهم كجزء من هذه المجتعمات والأغلب يتجاهلونهم ولايجعلون لهم دور في المجتمع

    ردحذف
  4. الله يجزاهم كل خير على ماسيفعلونه للكفيفات لأنه صراحة قله من الناس يهتمون لأمر المعاقين ويعاملونهم كجزء من هذه المجتعمات والأغلب يتجاهلونهم ولايجعلون لهم دور في المجتمع
    هديل عيد الحربي شعبه 7

    ردحذف